الخدمات

الاستشارة

نقوم بتطوير المنتجات المفصلة امتداداً من تصميم النظام البصري للطلبات الفضائية والجوية والبرية، والتصاميم الانشائية الحديثة، والمحاكاة والاستخدام الأمثل بالإضافة الى اختبار النماذج الأولية للأنظمة الالكترونية. كما أننا وسعّنا قاعدتنا المعرفية وقدرتها بشكل أفضل لتشمل مختلف مجالات الصناعة مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والواقع الافتراضي والواقع المعزز والتعلم الآلي والتصنيع بالإضافة وتحليل البيانات.
صناعات متخصصون بها:
• الفضاء
• الفضاء الجوي
• المحركات
• الطب
• الرؤية الآلية
• تصميم وتطوير منتجات العميل
• مجالات دقة النظام البصري

إدارة المشروع وتكامل المنتج

نحن نقوم بحل المشكلات وتصميم منتجات أفضل لعملائنا الذين يتراوحون من شركات ناشئة إلى المؤسسات الحكومية المعروفة. وتقدم شركتنا خدمات استشارية متعددة التخصصات، كما أنه يمكننا انتاج النماذج الأولية عند الحاجة، ونحن متخصصون في رفع مستوى الجاهزية التقنيّة من المستوى ٤ إلى مستوى ٧. نحن نعتز بالتزامنا وإخلاصنا لعملائنا بتقديم تصاميم هندسية وأدوات محاكاة بمعايير عالمية. كوننا شركة هندسية متعددة المجالات، نحن نُعد إدارة المشروع التطويري وتكامل المنتجات والأنظمة المعقدة. ويتم ذلك من خلال التنسيق بين الأطراف المساهمة في الإنتاج النهائيّ للتأكد من تكامل جميع الأنظمة الفرعية بشكل سلس. و خبرتنا العملية نابعة من العمل الدقيقي في بناء التلسكوبات والكاميرات للأقمار الصناعية.

شركة عصر المحاكاة للابتكار السعودية ذات خبرة في تحقيق الالتزام بنظام إدارة الجودة مثل المطبقة في وكالة الفضاء الأوروبية (ESA) بالإضافة الى وكالة ناسا أيزو ٩٠٠١ أيزو ١٣٤٨٥ للمعدات الطبية.

تطوير المنتجات

نحن نعمل باستمرار على إيجاد حلول هندسية تتناسب مع الإطار الزمني المطلوب مع تحقيق كفاءة الإنفاق. كما نعمل على قيادة المشاريع أو الانضمام إليها أو دعمها طوال دورة حياة المنتج بالاضافة إلى تطوير نظام بالكامل – بدءًا من وضع المفاهيم والإدراك والإنتاج وحتى نهاية دورة حياة المنتج – نتأكد من اختيار الفريق المناسب والعمليات الإدارية والهندسية لتلبية الجدول الزمني المطلوب والأداء ومتطلبات التكلفة..

التدريب
نعمل في عصر المحاكاة بالشراكة مع معهد الصناعة الرابعة و شركة غرفة التدريب عن بعد لدعم عملائنا في تطوير مهارات موظفيهم في مجال الصناعة الرابعة المرتبطة بمهام عملهم وذلك باستخدام تقنيات ممارسة تدعم من خلالها تطبيق المهارات عن طريق الممارسة.